الرئيسية / رياضة / رسميا.. الاتحاد السعودي يلغي مباراة السوبر المصري السعودي ويحمل الأهلي المسئولية
إلغاء السوبر المصري السعودي
إلغاء السوبر المصري السعودي

رسميا.. الاتحاد السعودي يلغي مباراة السوبر المصري السعودي ويحمل الأهلي المسئولية

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء مباراة السوبر المصري السعودي التي كانت ستجمع الأهلي المصري والهلال السعودي بطلي الدوري هنا وهناك.

حيث أصدر الاتحاد السعودي بيانا اليوم أكد من خلاله باتخاذه  قرارا نهائيا بعدم مشاركة فريق الهلال في المباراة لعدم إلتزام الأهلي المصري بالموعد المتفق عليه سابقا بين كلا البلدين.

اما عن مباراة كأس السوبر المصري السعودي التي ستجميع نادي الزمالك بطل كاس مصر مع نادي الاتحاد السعودي بطل كأس خادم الحرمين ستقام في موعدها المحدد لها سابقا.

وجاء بيان الاتحاد السعودي نصيا كالتالي: ” قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء مباراة السوبر بين بطل الدوري السعودي نادي الهلال وبطل الدوري المصري النادي الأهلي،وذلك بناءً على ما رفعه نادي الهلال بشأن عدم إمكانية مشاركته نظراً لعدم التزام النادي الأهلي المصري بالموعد المتفق عليه بين الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم.”

هذا وقد أثار قرار إلغاء مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال الجدل لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد البعض أن الأهلي تعمد عدم المشاركة في المباراة لتوتر العلاقات مع تركى أل الشيخ وزير الرياضة السعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *