الرئيسية / رياضة / مباراة الأهلي المصري أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية على موقع يلا شوت

مباراة الأهلي المصري أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية على موقع يلا شوت


يلعب نادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء لقاءه الثاني ضمن مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم أمام نادي بالميراس البرازيلي على موقع يلاشوت ضمن الدور نصف النهائي على أرضية ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بعد أن كان قد تفوق في المباراة الماضية ضمن الدور الثاني على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب محمد هاني ، في لقاء حصل فيه رامي ربيعة على جائزة رجل المباراة.

وكانت عودة اللاعبين الدوليين لمعسكر الفريق بعد نهاية بطولة كأس أفريقيا للأمم والتي خسرها المنتخب المصري أمام المنتخب السينغالي بركلات الجزاء ، قد وضعت المدير الفني بيتسو موسيماني في موقف صعب في إختيار تشكيل اللقاء أمام بالميراس البرازيلي.

ومن المنتظر أن يعتمد موسيماني على نفس التشكيل الذي لعب به في المباراة الماضية مع إضافة لاعبين على الأكثر من اللاعبين الدوليين الذين غابوا عن المشاركة الأساسية مع المنتخب المصري مثل محمد شريف وأيمن أشرف ، مع إمكانية الإعتماد على البقية في ردهات المباراة المتقدمة وخصوصا في الشوط الثاني.

التشكيل المتوقع للأهلي

ومن المنتظر أن يدخل الأهلي بتشكيل يتكون من علي لطفي في حراسة المرمى ، مع ثلاثي الدفاع محمد مغربي أو أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ، أما في الدفاع فسيعتمد موسيماني على الدولي التونسي علي معلول ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج ومحمد هاني ، مع ثلاثي الهجوم حسين الشحات وطاهر محمد أو محمد شريف وأحمد عبد القادر.

وسيعقد موسيماني محاضرة فنية ختامية مع اللاعبين في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، قبل أن يتوجه اللاعبون إلى ملعب المباراة إستعدادا لملاقاة الخصم البرازيلي الكبير ووضع التشكيل الأساسي الذي سيدخل به المواجهة المنتظرة ، والتي سيلعب فيها الفائز في النهائي مع تشيلسي الإنجليزي أو الهلال السعودي.

يلا شوت مباراة الاهلي المصري وبالميراس

ويدخل بالميراس المواجهة وهو يتذكر المباراة الترتيبية الذي خاضها أمام الأهلي في النسخة الماضية وخسارته للميدالية البرونزية أمام الأهلي بركلات الجزاء 3-2 بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وسيكون نجم بالميراس الحالي الجناح المتميز دودو صاحب ثأر أيضا على الرغم من كونه لم يكن مشاركا مع الفريق في اللقاء الماضي ، ولكنه كان يلعب مع نادي الدحيل القطري وخسر أمام الأهلي في مونديال الأندية أيضا بهدف سجله حسين الشحات حينها.

فحوصات للشناوي وجلسة تصوير للخماسي

من جانب آخر ، يخضع حارس المرمى محمد الشناوي لفحص طبي حديث اليوم يشرف عليه طبيب الفريق أحمد أبو عبلة من أجل معرفة حجم الإصابة وموعد العودة من جديد للمران الجماعي.

وقال الطبيب أن حارس عرين القلعة الحمراء سيخضع للتشخيص من أجل معرفة حجم الإصابة والمستوى الذي وصل إليه من التأهيل بعد الإصابة التي كانت على مستوى العضلة الخلفية.

في سياق آخر ، شارك في جلسة التصوير الرسمية مع وفد اللجنة المنظمة للمونديال كل من حمدي فتحي ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وأيمن أشرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *