الرئيسية / وظائف السعودية / بنك الرياض المصرفي يعلن عن توافر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين والسعوديات حديثي التخرج

بنك الرياض المصرفي يعلن عن توافر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين والسعوديات حديثي التخرج

أعلن اليوم بنك الرياض المصرفي بالمملكة عن توفر أحدث الوظائف الشاغرة للسعوديين والسعوديات وذلك من أجل العمل بفروع البنك داخل منطقة الرياض ، ولقد تم فتح باب التقدم لشغل الوظائف الخالية لدى البنك من اليوم الاثنين الموافق 23 يوليو 2018 بتاريخ 10 ذي القعدة 1439هـ ومستمر حتى يوم الاثنين الموافق 22 أكتوبر 2018 ، ننشر لكم من خلال موقع ” الديرة نيوز ” شروط الالتحاق بالوظائف المتاحة ورابط التقديم عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف لبنك الرياض ، فتابعونا .

الوظائف المتاحة الآن ببنك الرياض المصرفي بالمملكة

  • 20 وظيفة للحاصلين على شهادة البكالوريوس أو شهادة الماجستير في مختلف التخصصات والتي تتمثل في ” الإدارة – إدارة الأعمال – اقتصاديات – المالية – المحاسبة ” ، وذلك حسب برنامح المتدربين المتخرجين .
  • برنامج الخريجين الجدد الحاصلين على شهادة البكالوريوس أو درجة الماجسيتر بالتخصصات المختلفة والتي تتمثل في ” المحاسبة – الإدارة – إدارة الأعمال – المالية – اقتصاديات ” .

وخلال الإعلان الرسمي لوظائف بنك الرياض المصرفي تم الإشارة إلى بعض الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين والتي تتمثل في ” إجادة اللغة الإنجليزية واللغة العربية – أن يكون المتقدم سعودي الجنسية – أن يكون المتقدم حديثي التخرج ” .

اضغط هنا للدخول لصفحة التقديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *