الرئيسية / رياضة / ملخص وأهداف مباراة ليفربول صلاح ودور تموند الإلماني في كأس البطولة الدولية
أهداف مباراة ليفربول ودورتموند الألماني
أهداف مباراة ليفربول ودورتموند الألماني

ملخص وأهداف مباراة ليفربول صلاح ودور تموند الإلماني في كأس البطولة الدولية

تعرض فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له الفرعون المصري محمد صلاح للهزيمة أمام فريق بوروسيا دورتموند الألمانى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت فيما بينهم أمس في بطولة كأس البطولة الدولية على ملعب بنك أمريكا.

حيث غاب الفرعون المصري محمد صلاح عن مباراته فريقه أمس امام دورتموند الإلماني لعدم جاهزيته فنيا وبدنيا لخوض المباراة، وخصوصا أن صلاح خاض أول تمرين له مع فريقه الإنجليزي يوم السبت الماضي بعد تعرضه للإصابة معه في نهائي دوري أبطال أوربا أمام ريال مدريد الإسباني.

بدأت مباراة ليفربول ودورتموند بحماس ورغبة من كلا الفريقين في تحقيق الفوز، حتي نجح الفريق الإنجليزي في المبادرة بالتسجيل عن طريق مدافعه  الهولندى فيرجيل فان ديك في الدقيقة الخامسة والعشرون من بداية المباراة من ضربة رأسية.

وفي الدقيقة 66 سنجح فريق دورتموند من تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه الأمريكي الأمريكى كريستيان بولسيتش من ركلة جزاء، والذي نجح في تحقيق الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 89، قبل أن يعزز  جاكوب لارسين تقدم دورتموند بهدف أخر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *