الرئيسية / تقنية وتكنولوجيا / دعوة خاصة للناشرين وصانعي المحتوى للعمل مع شبكة عرب كليكس

دعوة خاصة للناشرين وصانعي المحتوى للعمل مع شبكة عرب كليكس

مع اختلاف الكثير من المفاهيم المتعلقة بالتسويق في وقتنا الحالي وتعدد المنصات والآليات التي يتم من خلالها التواصل مع الجمهور أو المستهلكين فلم تعُد تقتصر على إعلانات الطرقات أو التلفاز.

ولكنها أصبحت أكثر فاعلية عن طريق احدث التقنيات التكنولوجية المتمثلة في الحواسيب الشخصية والهواتف الذكية من خلال شبكة الإنترنت بصورة عامة ومواقع التواصل الإجتماعي والمدونات بصورة خاصة.

ولذلك ظهرت الكثير من الشبكات الإلكترونية التي تعمل على تنسيق تلك العملية بصورة أكثر دقة بحيث تقوم بتوصيل المعلنين ممن يمتلكون بعض المنتجات او البضائع أو أصحاب المتاجر.

مع الناشرين أو الشخصيات المؤثرة التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ويمكن استغلالها في الترويج لبعض المنتجات أو الماركات العالمية وبالتالي تعم الفائدة على كافة الأطراف.

والتي استطاعت أن تقوم بعقد شراكة مع كبرى المتاجر والماركات بل والشخصيات الهامة والمؤثرة في المجتمع وأصبحت تمتلك مؤسسة ضخمة تمكنها من تدريب اكبر عدد من الأشخاص لتحقيق الربح.

فدعونا نصحبكم في جولة قصيرة نتعرف خلالها على مزيد من التفاصيل الخاصة بتلك الشبكة ولماذا يجب على الناشرين التسجيل بمنصة عرب كليكس ؟ وكيف يمكن تحديد العمولة، وذلك في السطور التالية فتابعونا.

ماذا تعرف عن عرب كليكس؟

شبكة عرب كليكس هي شبكة عربية متخصصة في مجال التسويق الرقمي اي التسويق عبر شبكات الإنترنت عن طريق العمولة أو ما يطلق عليها ” الافييليت ماركتينج “.

بحيث تقوم الشبكة بدور الوسيط بين الثلاث جهات التي تشمل المعلنين اي أصحاب الماركات والمنتجات مع الناشرين اي أصحاب المواقع أو المؤثرين اي أصحاب المواهب أو الشخصيات المشهورة التي تمتلك عدد ضخم من المتابعين.

وبالتالي تقوم بتبسيط تلك العملية وتوصيل كافة الأطراف ببعضها البعض حسب طبيعة نشاط كل منهما وتقديم عدد من الإستشارات والدورات التدريبية.

التي تساعد الكثير من الناشرين على تقديم محتوى متميز يجذب المتابعين ويحقق الربح لكافة الأطراف، بل ويقدم أيضاً عدد من الضمانات مثل التقارير اليومية والبيانات أو الإحصاءات الخاصة بنشاط الصفحات ومدى تطورها و

ويتم إحتساب نسبة الربح نظير كل مرة يقوم بها المستخدم الدخول على الموقع أو الصفحة الخاصة بالناشرين أو المؤثرين وشراء المنتج ومن ثم يتم تحويل الأموال مباشرةً على الحساب الرسمي الخاص بالناشر أو المؤثر وبالطبع يحقق المعلن الهدف المنشود في نهاية الأمر.

لماذا يجب على الناشرين التسجيل بمنصة عرب كليكس؟

وبالنظر إلى حال الكثير من أصحاب المدونات والمواقع الإلكترونية أو الصفحات عبر الفيس بوك وتويتر الانستغرام وقنوات اليوتيوب ممن يقدمون محتوى هاتف ومتميز ويتابعهم ملايين الأشخاص من مختلف دول العالم.

نجدهم يبحثون عن أفضل العروض التي تتناسب مع طبيعة الصفحة والتي تقدمها كبرى الشركات أو المتاجر الإلكترونية بحيث يتم الحصول على عمولة أو نسبة ربح محددة تزيد من العائد المادي الخاص بتلك الصفحة ولكن لا يتم إيجاد تلك العروض بسهولة.

وبالتالي حرصت شبكة عرب كليكس على حل تلك المشكلة والبحث عن كبرى الشركات والمتاجر أو كبار المعلنين من أجل الإعلان عن منتجاتهم أو خدماتهم عن طريق تلك المواقع أو الصفحات مما ساهم بشكلٍ كبير على تنشيط حركة البيع والشراء عبر الإنترنت.

بل وساعدت أيضاً عدد كبير من الشخصيات المؤثرة ونجوم المجتمع في استغلال تلك الشعبية أو النجومية في عرض بعض المنتجات أمام شريحة كبيرة من المستخدمين نظير الحصول على عمولة عن كل عملية بيع تتم من خلال تلك الصفحات.

وبالتالي يمكنك عزيزي الناشر أن تنضم إلى شبكة عرب كليكس بكل سهولة من أجل تحقيق حلم الثراء وجني أموال طائلة من خلال صفحتك أو المدونة الخاصة بك عن طريق الدعاية او الإعلان لتلك المنتجات.

فضلاً عن الحصول على يد العون من كبار المتخصصين والخبراء المتواجدين عبر تلك الشبكة على مدار الأربع وعشرين ساعة بهدف مساعدتك لتقديم محتوى متميز وجذاب يضاعف من عدد المتابعين ويضاعف أيضاً من نسبة الربح.

كيفية استغلال تطبيق عرب كليكس لزيادة نسبة أرباحك

ويمكنك أيضاً عزيزي الناشر استغلال تطبيق عرب كليكس في زيادة أرباحك أيضاً من خلال تحميله على الهاتف الخاص بك سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو ال IOS  اي الآيفون، لكي يتم مطالعة أحدث العروض والمتاجر المتاحة عبر الشبكة.

والتي توفر عمولة كبيرة عن كل عملية بيع او شراء تتم عن طريق صفحتك أو المدونة التي تديرها وبالتالي يتم تحقيق الربح، وفي حال مواجهة أي مشكلة متعلقة بالشبكة يتم التواصل مع فريق خدمة الدعم الفني.

الذي يقوم بمعالجتها على الفور بل ويقدم مختلف الحلول الذكية التي تساعد على تقديم محتوى جذاب أو استقطاب أكبر عدد من العملاء عبر تلك الصفحة بما يتناسب مع طبيعة نشاطها.

وذلك من خلال الدخول على متجر جوجل أو الآيتونز وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث ومن ثم الضغط على زر التثبيت والموافقة على الشروط والأحكام وخلال ثواني معدودة يتم الحصول على التطبيق واستكمال خطوات التسجيل بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *