الرئيسية / رياضة / الصحف الإنجليزية تتسأل هل سيعتزل صلاح اللعب دوليا بسبب أزمته مع الاتحاد المصري
محمد صلاح
محمد صلاح

الصحف الإنجليزية تتسأل هل سيعتزل صلاح اللعب دوليا بسبب أزمته مع الاتحاد المصري

شهدت الساعات الماضية خلاف حاد بين لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب بعض الحقوق الإعلانية للاعب، مما جعل هذه الأزمة هي حديث الساعة في مصر.

هذا وقد أهتمت الصحف الإنجليزية بمتابعة أزمة محمد صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم وتسأل بعضها عن تقدم محمد صلاح بأعتزاله اللعب دوليا، وجأت متابعتهم كالتالي:

تحت عنوان ” صلاح ينفجر غضبا.. ليس من الطبيعي تجاهل رسائلي” تحدثت صحيفة ذا صن قائلة أن المشكلة بدأت عندما وضع الاتحاد المصري صورة لصلاح دون أن تستأذنه في ذلك الأمر وذلك فبل سفر الفراعنة إلي روسيا للمشاركة في كأس العالم متوقعة أن يعتزل صلاح اللعب دولي في حالة عدم حل هذه الأزمة.

وتابعت أن اقحام صلاح في الأمور السياسية خلال المونديال  عندما تم التقاط صورة له مع رمضان كاديروف رئيس شيشان والذ منحه المواطنة الشرفية.

وتحت عنوان “صلاح يتهم الاتحاد المصري لكرة القدم بتجاهل الشكاوى المتعلقة بحقوق الصور”، تحدثت وكالة رويترز عن أزمة صلاح، قائلة أن مو صلاح أحيي أزمته مع الاتحاد المصري بسبب تجاهل شكواة بشأن حقوق الصور، مؤكدة أن اللاعب أعترض قبل ذلك على وضع صورته على الطائرة التي نقلت مصر إلي روسيا، مما أضر مصالح اللاعب الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *