الرئيسية / اخبار السعودية / نظام نور يتيح للمنقولين من الوظائف الإدارية تعديل الرغبات خلال الفترة القادمة
نظام نور
نظام نور

نظام نور يتيح للمنقولين من الوظائف الإدارية تعديل الرغبات خلال الفترة القادمة

من المتوقع أن يتيح نظام نور خلال الأيام المقبلة للمعلمين المنقولين من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية تعديل رغباتهم بشكل إلكتروني ميسر، حيث أوضح حساب تحويل الإداريين أن هناك عدد من المعلمين قد تلقوا رسائل نصية على هواتفة الجوالة بخصوص هذا الأمر.

وجاء نص الرسالة التي تلقها المعلمين كما يلي:”أخي المتقدم للعمل التعليمي نبارك لك صدور قرار انتقالكم من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية ، سيتم رفع بياناتكم على نظام نور لترتيب الرغبات خلال الأيام القادمة”، وأكد الحساب أن إدارات التعليم بدأت  في فتح الرغبات لمنسوبيها الموجهين إليها اليوم، ودعت جميع المعلمين لمواصلة العمل في مدارسهم القديمة حتى يتم توجيههم بشكل رسمي إلى المدرسة الجديدة ثم تقديم إخلاء الطرف ثم المباشرة.

هذا وقد غرد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مرحبا بالمعلمين، حيث قال:”أرحب بكافة زملائي منسوبي أسرة التعليم في أول يوم عمل مع بداية العام الدراسي الجديد.. وأسأل الله أن يجعل عامهم حافلاً بالعطاء والنجاح والتوفيق والسداد لخدمة أبنائنا طلاب وطالبات التعليم العام والجامعي في ظل رعاية قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *