الرئيسية / اخبار السعودية / نظام نور يتيح للمنقولين تعديل الرغبات قريبا
نظام نور
نظام نور

نظام نور يتيح للمنقولين تعديل الرغبات قريبا

في بشرى سارة للمعلمين المنقولين، أكد نظام نور أنه سيتيح للمعلمين المنقولين من الوظائف الإدارية إلي الوظائف التعليمية تعديل رغابتهم خلال الفترة القادمة.

حيث تلقى بعض المعلمين المنقولين رسائل هاتفية تبارك لهم على صدور قرار النقل من الوظائف الإدارية إلي الوظائف التعليمية وجاء نص الرسالة كالتالي: ” نبارك لك صدور قرار انتقالكم من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية ، سيتم رفع بياناتكم على نظام نور لترتيب الرغبات خلال الأيام القادمة.

هذا وقد أكد حساب الإداريين أن الإدارات التعليمية بدأت في فتح الرغبات لمنسوبيها الموجهين إليها بداية من اليوم وحتي غدا الثلاثاء مشدد على ضرورة التوجه إلي مكان عمله السابق حتى يتم توجيهه إلي مكان العمل الجديد وإخلاء طرفه.

وكان المدرسين والمدرسات قد عادوا إلي المدراس خلال الايام السابقة أستعدادا لبداية الموسم الدراسي الجديد، وقد رحب بهم وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد العيسي من خلال منشورا له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر متمنيا لهم عاما ناجحا.

وجاء نص منشوره كالتالي: ” أرحب بكافة زملائي منسوبي أسرة التعليم في أول يوم عمل مع بداية العام الدراسي الجديد.. وأسأل الله أن يجعل عامهم حافلاً بالعطاء والنجاح والتوفيق والسداد لخدمة أبنائنا طلاب وطالبات التعليم العام والجامعي في ظل رعاية قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *