الرئيسية / رياضة / ميدو: صلاح يريد رحيل اتحاد الكرة والجبلاية تتحدى والمنتخب الخاسر الوحيد
ميدو
ميدو

ميدو: صلاح يريد رحيل اتحاد الكرة والجبلاية تتحدى والمنتخب الخاسر الوحيد

أكد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق والمحلل الفني لقناة براميدز أن هناك أزمة شائكة بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد صلاح ومحاميه.

حيث كتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي” تويتر” ” موقف اتحاد الكرة X صلاح مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطني فاللاعب يريد ما وعد به بعد كأس العالم بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محاله”.

وأضاف ” واتحاد الكرة يتحدى بأنه لا يوجد اَي جهة اهم من اتحاد الكرة فيما يخص شؤون إدارة كرة القدم!! تحدي كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر”.

وكان صلاح قد أنتقد الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال منشورا له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، وأكد انه يجب على اي اتحاد كرة قدم أن يقم بحل أي مشكلة تواجه لاعبيه ويوفروا له كل سبل الراحة.. معلنا عن غضبه من تجاهل اتحاد الكرة له ولمحاميه وعدم الرد عليه.

وجاء منشور صلاح كالتالي : ” الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، مضيفًا، “لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *