الرئيسية / رياضة / تتويج الوحدة بلقب كأس السوبر الإماراتي وهزيمة العين
الوحدة
العين

تتويج الوحدة بلقب كأس السوبر الإماراتي وهزيمة العين

اللقاء النهائي بين الوحدة والعين لكأس السوبر الإماراتي شهد مباراة قوية تضمنت القوة والندية بين الفريقين، وذلك على أرض ملعب الدفاع الجوي بمصر، حيث استضافت مصر اللقاء النهائي لكاس السوبر الإماراتي، تلك المباراة التي شهدت تتويج الوحدة بلقب كأس السوبر الإماراتي وهزيمة العين.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي حقق الفوز على العين الإماراتي في مباراة نهائي كاس السوبر الإماراتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ويذكر أن اللقاء كان قوي وحمل الندية للاعبي الفريقين، وقد انتهي اللقاء الأصلي بالتعادل الإيجابي للفريقين بنتيجة 3-3.

مباراة أمس نهائي كاس السوبر الإماراتي التي جمعت بين الوحدة والعين، أنتهي فيها الشوط الأول بتقدم نادي العين بثلاثة أهداف في الدقائق ال5، 8، 40، للاعبين إسماعيل مطر، مراد بانتا، سياستيان تيجالي، وذلك على أرض ملعب الدفاع الجوي في القاهرة بمصر.

أول هزيمة للعين بعد رحيل عموري عن الفريق

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة عاد فريق الوحدة للمباراة، وتمكن من تحقيق ثلاثة أهداف أول هدفين للاعبين ماركوس بيرج وإبراهيم دياكية من ركلتي جزاء في الدقائق ال 62، 74، وفي الدقيقة ال77 سجل اللاعب كايو فيرنانديز الهدف الثالث، وبعد ذلك لعبا الفريقان وقت إضافي انتهي بالتعادل، مما أدى إلى لعب ركلات الترجح التي انتهت لصالح الوحدة 4-3، ويذكر أن هذه الهزيمة للعين أول هزيمة في بطولة كبيرة لرحيل اللاعب عموري عن الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *