الرئيسية / رياضة / ثروت سويلم: سيتم تطبيق نسبة الـ 15% للجماهير بداية من مباراة الأهلي والإسماعيلي
ثروت سويلم
ثروت سويلم

ثروت سويلم: سيتم تطبيق نسبة الـ 15% للجماهير بداية من مباراة الأهلي والإسماعيلي

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيتم تطبيق نسبة الـ 30% لحضور الجماهير المصرية مباريات الدوري من جديد بداية من مباراة الأهلي والإسماعيلي في الأسبوع الأول من الدوري الجديد 2017/2018.

وأوضح سويلم أن مسئولية تنظيم المباراة ستكون من نصيب النادي الأهلي لأنه صاحب الأرض، وسيقم الاتحاد بمنحه 2000 تذكرة لدخول جماهيره المباراة، بينما سيمنح الضيف النادي الإسماعيلي 200 تذكرة.

وأشار سويلم للجمهودات الضخمة التي بذلتها رابطة الأندية المحترفة بالتعاون والتنسق مع الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة من أجل إعادة الجماهير للمدرجات من جديد بشكل تدريجي، موضحا أنهم يعلمون جيدا أن كرة القدم في مصر هي مصدر السعادة للشعب المصري، ولذلك فنأمل بأن تصل نسبة حضور الجماهير إلي 50% من سعة المدرجات قبل إنتهاء هذا الموسم.

وكانت مراسم قرعة الدوري المصري الجديد التي أجريت مؤخرا قد أسفرت عن وقوع الأهلي والإسماعيلي مع بعضهما البعض في المباراة الأولى، بينما تكون المباراة الثانية للأهلي أمام المصري في مواجهتان صعبتان على الشياطين الحمر، كما أوقعت القرعة الزمالك في أولي مواجهاته أمام بتروجيت والاتحاد السكندري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *