الرئيسية / رياضة / الأسد الفرنسي بافتيمبي جوميز يصل إلى الرياض اليوم في التاسعة مساء
جالطة سراي
جماهير جالطة سراي

الأسد الفرنسي بافتيمبي جوميز يصل إلى الرياض اليوم في التاسعة مساء

اليوم السبت غادر المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز تركيا وتوجه إلى مطار إسطانبول متوجه إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، وأعلن نادي الهلال عن التعاقد الرسمي مع الفرنسي جوميز صاحب ال33 عام لمدة موسمين قابلة للتجديد، وقد اكتملت الصفقة مقابل 6 ملايين جنية.

عند وصول بافتيمبي جوميز لمطار إسطانبول احتشدت جماهير جالطة سراي المطار لتوديع اللاعب، والتقطوا الكثير من الصور معه، وهتفوا باسمه كثيراً، وسوف يصل جوميز إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وذلك في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

رسالة بافتيمبي جوميز إلى جماهير جالطة سراي

الجدير بالذكر أن الفرنسي بافتيمبي جوميز سوف يرتدي القميص رقم 18 وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه في نادي جالطة سراي، وفي مساء أمس وجه جوميز رسالة لتوديع جماهير جالطة سراي من خلال تويتر وقال: “الجماهير التي رأيتها وعرفتها هنا، تحب ناديها بشغف كبير وتحيا من أجله الذين دعمونني دائماً خاصة في اللحظات الصعبة، لن أنساكم أبداً”.

استكمل جوميز وقال: “عائلتي في جالطة سراي يعرفون شيئاً واحداً وهو إنه ليس من السهل على تركهم ولكن أحياناً الحياة لا تعطيك الفرص أن تختار، أحياناً هناك قرارات يجب عليك أن تتخذها”، واختم رسالته: “إنها ليست نهاية القصة، لن أنساكم أبداً وسوف تكونون في قلبي إلى الأبد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *