الرئيسية / رياضة / 3 مواجهات نارية تشهدها الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي أبرزها توتنهام ومانشستر يونايتد
توتنهام
ليفربول

3 مواجهات نارية تشهدها الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي أبرزها توتنهام ومانشستر يونايتد

الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز تتضمن عدد من المواجهات القوية التي تشمل منافسة وندية كبيرة بين الفرق، والتي ينتظرها عشاق الكرة العالمية، والجدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي من أقوى وأمتع كرة القدم.

من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق وجماهير كرة القدم الإنجليزية التي ستشهدها الجولة الثانية، هي لقاء القمة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام، ومن المقرر أن تعقد المباراة على أرض ملعب أولد ترافورد لنادي مانشستر يونايتد، حيث يحل فريق توتنهام ضيفاً على مانشستر يونايتد، ويذكر أن مانشستر يونايتد خسر أمام برايتون في المباراة الماضية له في الدوري.

يذكر أن هناك عدد من الأزمات داخل فريق مانشستر يونايتد تكون مؤثرة على الفريق في هذه الفترة المهمة، ومنها أزمة اللاعب بول بوجبا والمدرب مورينيو جوزية، والأخرى بين مورينيو وجوزية والمدير التنفيذي للنادي ايد وودوارد.

مواجهات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي

المواجهة الهامة الأخرى التي تشهدها الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، هي اللقاء المنتظر بين فريق ويست هام وفريق الأرسنال، الذي يسعى كل منهما للفوز الأول بعد خسارتهما في الجولة الأولى والثانية، والمواجهة الثالثة بين الريدز الذي يستضيف فريق برايتون على أرض ملعب آنفيلد بعد فوزه على مانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *