الرئيسية / رياضة / الشباب يتعادل إيجابياً مع الفيصلي في المباراة الودية مساء امس
الشباب
الشباب

الشباب يتعادل إيجابياً مع الفيصلي في المباراة الودية مساء امس


نادي الشباب واجه نادي الفيصلي في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس، وذلك من ضمن استعدادات الأندية السعودية لبدء الموسم الجديد من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة 2018-2019.

أثناء المباراة بين الشباب والفيصلي، بدأ الفيصلي بتسجيل هدف التقدم، وقبل انتهاء الشوط الأول للمباراة تمكن الشباب من تسجيل هدف التعادل، وعلى ذلك فانتهت المباراة الودية بينهما بالتعادل الإيجابي.

الجدير بالذكر أن منافسات الدوري السعودي للمحترفين سوف تنطلق في 31 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يفتتح الشباب أولى مبارياته أمام نادي الاتحاد، وسوف يواجه الفيصلي نادي الباطن في أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين وذلك يوم 31 أغسطس الجاري.

بوديسكو بنجاح يحق هدف التعادل للشباب

قام اللاعب المحترف لويس جوستافو بنادي الفيصلي بتسجيل الهدف الأول للفيصلي من خلال عرضية رائعة صنعها اللاعب عقيل بلغيث، وقبل انتهاء زمن الشوط الأول تمكن اللاعب الروماني بوديسكو بنجاح من إحراز ضربة جزاء ونجح في إحرازها وبها حقق هدف التعادل للشباب،وفي هذه المباراة الودية قام المدير الفني لكل من الفريق بعمل عدد كبير من التغيرات والتبديلات من أجل رؤية جميع لاعبي الفريق داخل أرض الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.