الرئيسية / رياضة / كريم الأحمدي لاعب الاتحاد يعترف “الاتحاد لم يقدم المستوى الجيد في الشوط الأول”
الاتحاد
الهلال

كريم الأحمدي لاعب الاتحاد يعترف “الاتحاد لم يقدم المستوى الجيد في الشوط الأول”


اللاعب المغربي كريم الأحمدي لاعب الاتحاد المنتقل حديثاً لصفوف نادي الاتحاد، صرح وقال “أن الاتحاد لم يقدم المستوى الجيد في الشوط الأول من المباراة أمام الهلال”، وذلك في المباراة التي جمعت بين الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي وذلك على كأس الهيئة العامة للرياضة.

هزيمة الاتحاد من الهلال

انتهت مباراة كأس السوبر الأوروبي بين بطل الدور السعودي للمحترفين الهلال وبطل كأس خادم الحرميين الشريفين الاتحاد، بفوز الهلال على الاتحاد بنتيجة 2-1، ويعتبر الهلال الفريق الأول الذي فاز بلقب السوبر السعودي مرتان وذلك في 2015-2018، وقال اللاعب المغربي كريم الأحمدي أن جاءت فرص متعددة للاتحاد لم يستغلها اللاعبين لتحقيق الفوز باللقب.

في التصريحات الصحفية للاعب كريم الأحمدي عقب المباراة، وعندما سُئل عن اختفاء الهجمات من الخلف للاتحاد أجاب قائلاً: “في الشوط الأول لعبنا كرات طويلة كثيراً ولكن الشوط الثاني استحوذنا على مجريات اللعب ولكنها لم تترجم لأهداف”، وتابع “من الصعب تقبل الهزيمة وهناك عدد كبير من اللاعبين الجدد في الفريق لا يزالوا يحتاجون إلى التجانس”.

واختتم كريم الأحمدي قائلاً: “الموسم طويل ولا يزال أمامنا عملاً كثيراً خلال المباريات المقبلة سوف نثبت فيها للجميع قدرتنا على الفوز وتحقيق البطولات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.