الرئيسية / رياضة / المنتخب السعودي يهزم المنتخب الفرنسي ويتأهل إلى نهائي مونديال الاحتياجات الخاصة
أخضر الاحتياجات الخاصة
أخضر الاحتياجات الخاصة

المنتخب السعودي يهزم المنتخب الفرنسي ويتأهل إلى نهائي مونديال الاحتياجات الخاصة

استطاع المنتخب السعودي الفوز على نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث نجح الأخضر في الفوز على المنتخب الفرنسي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل بهذا إلى نهائي المونديال ليلاقي منتخب الأرجنتين.

هذا وقد بدأ المنتخب السعودي لكرة القدم من ذوي الاحتياجات الخاصة المباراة بتشكيل أساسي يضم كلا من:”عبدالله عايض، أحمد الرشيدي، وليد شراحيلي، فؤاد كعبي، يوسف الرشيدي، عبدالله آدم، أحمد بوهلال، ماجد الدوسري، وليد صالح، يحيى مجرشي، ونمر غزواني”.

وبدأ الأخضر مباراته بروح حماسية من أجل اقتناص الثلاثة نقاط والتأهل إلى المباراة النهائية، وتمكن اللاعب عبد الله الدوسري من احراز أولى أهداف المنتخب السعودي وأولى أهداف اللقاء بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول، وبعد مرور 5 دقائق فقد استطاع اللاعب عبد الله أدم احراز الهدف الثاني للأخضر، واستمر الضغط من لاعبي السعودية على مدار الشوطين حتى احرزوا هدفين آخرين لتنتهي المباراة بفوز الفريق الوطني برباعية.

أما عن مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني فمن المقرر أن تكون يوم السبت المقبل، الموافق 18 من شهر أغسطس، ويسعى الأخضر للتتويج بالبطولة للمرة الرابعة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *