الرئيسية / رياضة / الريال يفقد صدارته بعد مغادرة كريستيانو

الريال يفقد صدارته بعد مغادرة كريستيانو

خسر النادي الملكي ريال مدريد لقاء السوبر القاري لكأس السوبر الاوربي أمس أمام نظيره أتليتكو في أستونيا.

وقد تعادل الفريقان بهدفين لكل منهم، قبل أن يتقدم الأتليتكو بهدفين آخرين في شباك الريال في الوقت الإضافي للقاء.

وعقب اللقاء صرح كاسميرو لاعب وسط الريال للصحفيين بأنه مؤكد أن الفريق يفتقد لنجمه كريستيانو لكن لن يسمح بأن يكون ذلك عذرا لخسارات الفريق، سنبذل أقصى جهودنا ليكون الريال في المكان الذي يستحق.ولن نلتف لخسارة اليوم فهذه مجرد بداية.

ويقود فريق الريال الآن يولن لوبتيغي خلف زيد الدين زيدان، ولم يستعيض الفريق عن غياب رونالدو بمهاجم آخر ولم يصرح أي مسؤول عن الإدارة إذا ماكان النادي ينتوي عقد صفقة لإستعارة لاعبين في منطقة الهجوم أم لا.

وقد بدأ النجم الإسباني دييجو كوستا افتتاح مهرجان الأهداف في اللقاء مبكرا عندما سجل هدفه الأول لصالح أتليتكو في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وجاء هدف التعادل من ريال بتسديدة الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 27، وانتهى الشوط الأول بهذا التعادل لصالح الفريقين.

واستطاع سيرجيو راموس أن يكتب نتيجة متقدمة لصالح الريال في الدقيقة 63 بتسجيل الهدف الثاني من خلال ضربة جزاء، ثم أعاد كوستا التعادل لفريقه بتسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 79.

وأثناء الأشواط الإضافية للقاء نجح نيجويز في تسجيل هدف التقدم على الريال وتسديد الهدف الثالث لأتليتكو في الدقيقة 98، واختتمها كوكي وحقق هدف الفوز الأخير في الدقيقة 104، ليتوج أتليتكو لقب بطل كأس السوبر الأوروربي للمرة الثالثة في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *