الرئيسية / اخبار السعودية / اختتام فعاليات صيفي مجمع كليات البنات بجامعة الجوف
النادي الصيفي بجاكعة الجوف
النادي الصيفي بجاكعة الجوف

اختتام فعاليات صيفي مجمع كليات البنات بجامعة الجوف

أختتمت فعاليات النادي الصيفي بجامعة الجوف والتي أقيمت في مجمع كليات البنات بجميع القريات والتي بدأت في بداية شهر دو القعدة واستمرت نحو أربعة اساببيع، والتي تضمنت بعض الإنشطة الاجتماعية والإنسانية وبعض الدورات التدريية النوعية.

حيث أختلفت موضوعات الدورات مابين مهارات القيادة الإدارية الحديثة ومبادئ الحاسب الألي بالنسبة للمبتدئين، وتصميم الدعوات الإلكترونية، وحفظ القرأن وعلامات المرور وفن التعامل مع الأخرين، الرياضة البندنية، الصحة والغذاء، الديكاوباج، دورات عملية في صناعة الحلويات، الفعاليات المجتمعية والإنساني، وفعاليات نمشي لأجلها الخاصة بمرضي السرطان.

وشارك من النادي الصيفي نحو 541 متدرب ومتدربة، حيث هدفت تلك الدورة لتعزيز المفاهيم والهارات مما يتماشي مع المتغيرات التقنية والعلمية وسوق العمل.

حيث سعت الجامعة بالتناغم مع رؤية القائمين على المملكة في عام 20130 بالوصول إلي مجتمع حيوي ناجح وطموح ومؤهل تأهيلا حديثا ليتمكنوا جميعا من أداء دورهم بكفاءة وجدارة كبيرة.

هذا وقد حضرت الدكتورة صالحة المشرفة الإدارية للمجمع التي توجهت بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على مايقدماه للملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *