الرئيسية / رياضة / الإدارة البلجيكية تصعد بالباطن في الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم
أندرلخت
الدوري السعودي

الإدارة البلجيكية تصعد بالباطن في الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم


نادي الباطن السعودي يستعد لموسم الدوري السعودي لهذا الموسم في نسخته الجديدة 2018-2019، ويحاول أن يبني الاستعداد السليم والإدارة الممتازة حتى لا تتكرر النهاية الصادمة للنادي في الموسم الماضي، الذي انتهي بوجود الباطن في دائرة الهبوط، حيث احتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، وفاز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 مباراة، وسجل 35 هدف واستقبل 46 هدف، وحصد 31 نقطة، وفي هذا الموسم يخوض الباطن الاستعداد بطموح كبير، من كل النواحي.

استعدادات الباطن للدوري السعودي لهذا الموسم

  • فترة الإعداد للباطن: خاض لاعبو الفريق المعسكر الخارجي للفريق، وخاض فيه تجارب ودية أمام أندية أجنبية وأخرى سعودية بهدف كسر الحاجز والاحتكاك بين لاعبي الفريق والفرق الأخرى، وقد خسر في الودية الأولى أمام لانس الفرنسي، وحقق الفوز في الوديتان الأخيرتان.
  • المدير الفني: تعاقد الباطن مع المدرب البلجيكي فيركاوترين لتدريب الفريق، وهذا المدرب له اسم كبير وحصل على لقب الدوري البلجيكي مع فريق أندرلخت، وتولى تدريب منتخبة الوطني لفترة.
  • طريقة اللعب: يراهن البلجيكي فيركاوترين على لاعبي خط الوسط للباطن ويؤكد وصولهم للمرمى والتسجيل،ى وسوف يخوض المباريات بالطريقة التقليدية التي اعتاد عليها وهي (4-3-3) التي تتغير وتتحول حسب مجريات المباراة.
  • الميركاتو الصيفي: نجح الباطن في التعاقد مع لاعبين أجانب ومحلين، فتعاقد مع متعب الحماد المنتقل من النصر، وادريان فاتشيني، والمهاجم لوكاس المنتقل من الفيصلي الأردني، ومحمد الربيعي حارس مرمى الأهلي، واندريس براكا وأرانجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.