الرئيسية / رياضة / عمرو بركات: البدري ظلمني وسأظل شوكة في ظهره.. متعب تعرض للأهانة
عمرو بركات
عمرو بركات

عمرو بركات: البدري ظلمني وسأظل شوكة في ظهره.. متعب تعرض للأهانة

أكد عمرو بركات لاعب النادي الأهلي أنه تعرض للظلم داخل النادي علي يد المدرب السابق حسام البدري الذي سيظل شوطه في ظهره، فأنا اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على فرصة حتى الآن، وأوضح بركات أن الفرنسي كارتيرون برئ من ذنبة فقد فوجئ بعودتي من الدوري السعودي بعد استقراراه على قوام الفريق.

وتابع بركات لقد حاولت كثيرا التحدث مع البدري عن سبب استبعادي، وفي كل مرة كان يؤكد لي أنني سأحصل على الفرصة في الوقت المناسب، ولكني لم أخذ حديثه على محمل الجد وكنت أعلم انها مجرد مسكنات، وبعد سفري إلي السعودية حول البدري إقناعي بقطع إعاراتي والعودة إلي الأهلي بعد 6 شهور فقط، مؤكدا أن الفريق في حاجة لي، وبعد رحيله قام بالاتصال بي ليقنعني بالإنضمام لنادي بيراميدز وكأنه يخشي أن أشارك مع الأهلي وإحرجه.

وأضح عمرو أنه طالب الأهلي أكثر من مرة بالسماح له بالرحيل النهائي وقبل سفره إلي السعودية ولكنهم رفضوا تلك الأمر، ولكني لم أيأس وسأطلب في كل فترة انتقالات الرحيل بشكل نهائي.

أما عن متعب، فأكد عمرو بركات أنه كان لديه عرضا للعب في الكويت ولكنه اضطر للاعتزال بعد الطريقة المهينة التي تعامل بها، مبديا إندهاشه من التتعامل معه بهذا الشكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *