الرئيسية / وظائف السعودية / أحدث الوظائف الخالية في البنك الإسلامي للتنمية في جدة ، تعرف على الشروط وطريقة التقديم

أحدث الوظائف الخالية في البنك الإسلامي للتنمية في جدة ، تعرف على الشروط وطريقة التقديم

قام البنك الإسلامي للتنمية اليوم بالإعلان عن توافر أحدث الوظائف الخالية لديه ، نوفر لكم اليوم تفاصيل كاملة حول وظائف البنك الإسلامي بجدة عبر موقع ” الديرة نيوز ” ، ننشر لكم اليوم أهم وأبرز التخصصات المطلوبة للبنك وأهم الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين للوظائف فتابعونا .

ولقد أعلن البنك عن أهم التخصصات المطلوبة والتي تتمثل في، محلل بيانات إدارة المخاطر، مساعد إدارة المخاطر،  أخصائي الطاقة وتغير المناخ ، أخصائي إدارة مخاطر “السوق”، مدير قسم تمويل التجارة ، أخصائي مشاركة الحشد، أخصائي إدارة مخاطر (التشغيلي).

وعلى الراغبين في التقدم لشغل وظائف البنك الإسلامي للتمية في منطقة جدة التعرف على الشروط المطلوبة والتي تتمثل في، على المتقدم يكون حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير بالعديد من التخصصات ، كما أن الوظائف متاحة فقط للسعوديين والمقيمين داخل المملكة لأن العمل متاح داخل مقر البنك بجدة .

لمن يرغب في التقدم للالتحاق بوظائف البنك الإسلامي للتنمية الدخول هنا ، حيث أن البنك أعلن أن التقديم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالتوظيف للبنك والذي يبدأ من اليوم الأربعاء الموافق 18 يوليو 2018 وحتى يوم السبت الموافق 11 اغسطس 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *