الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يثير الجدل بضم مودريتش لقائمة مباراة السوبر الأوربي أمام أتلتيكو
مودريتش
مودريتش

ريال مدريد يثير الجدل بضم مودريتش لقائمة مباراة السوبر الأوربي أمام أتلتيكو

ضم فريق ريال مدريد الاعب الكرواتي مودريتش لقائمة مباراة السوبر الأوربي أمام فريق أتليتكو مدريد العنيد، وهذا ما اثار الجدل والحيرة لدي جماهير النادي الملكي، التي تسألت كيف للاعب وافق له على الرحيل إلي انتر ميلان الإنضمام لقائمة الفريق من جديد.

فعقب وصول الفريق الملكي إلى العاصمة الإستونية، ظهر الكرواتي مودريتش على الصورة الرئيسية لموقع نادي ريال مدريد، وهذا ما اثار الغموض حول مستقبل اللاعب الذي يسعى الانتر وبشدة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي هذا الإطار فقد أكدت شبكة “سكاي سبورتس” اليوم الثلاثاء، أنه بالرغم من اقتراب مودريتش خلال الفترة الماضية من الإنضمام للإنتر، ألا أن موافقة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في طريقها إلي التراجع عن السماح للاعب بالرحيل والتمسك به خلال الموسم القادم.

وأكدت الشبكة أن مودريتش لايزال متمسك في الانتقال للفريق الإيطالي، الذي يحارب على اللاعب ويحاول بشتى الطرق الحصول على خدماته خلال الموسم الذي سيبدأ بعد ايام قليلة,

وكان الكرواتي مودرتيش قد تألق ولفت الأنظار بشدة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة وقادهم للوصول إلي نهائي كأس البطولة، وهذا ماجعله محط أنظار الكثير من الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *