الرئيسية / اقتصاد واعمال / أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 14/8/2018 واليورو يرتفع
أسعار العملات الأجنبية
أسعار العملات الأجنبية

أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 14/8/2018 واليورو يرتفع


تباينت أسعار العملات الأجنبية اليوم على ارتفاع البعض منها مثل اليورو الأوروبي، واستقرار البعض الآخر مثل الريال السعودي بالسوق المصرفي المصري الذي يشهد حالة من عدم الاستقرار في أسعار الكثير من التعاملات المصرفية وأيضاً السوق السوداء.

أسعار العملات الأجنبية

سعر الدولار الأمريكي اليوم

استقرت العملة الخضراء اليوم مع توقعات بارتفاع لعمليات البيع والشراء أمام  الجنيه المصري اليوم ليسجل للبيع 17.95 جنيه أما الشراء فسجل 17.85 جنيه وفقا للبنك الأهلي الكويتي.

سعر اليورو الأوروبي

سجل اليورو اليوم ارتفاع في العديد من البنوك الخاصة والرسمية أيضا لعمليات البيع والشراء مسجلا للبيع 20.49 جنيه أما الشراء فسجل 20.33 جنيه وفقا لآخر تحديث لبنك عودة بينما انخفض في البنك المركزي المصري.

سعر الجنيه الاسترليني

ارتفع أيضاً الاسترليني في عدد كبير من البنوك الخاصة وأيضاً الرسمية مسجلا للشراء 22.92 جنيه بينما سجل للبيع 22.74 جنيه وفقا للبنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي

جاءت العملة الرسمية للسعودية اليوم لتسجل ارتفاع أمام الجنيه المصري في العديد من البنوك مسجلا للشراء 4.75 جنيه بينما سجل للبيع 4.78 جنيه وفقا للبنك المركزي المصري.

سعر الدينار الكويتي

تراجع الدينار خلال تعاملات اليوم خاصة سعر البيع مسجلا للبيع 58.49 جنيه وأما الشراء فسجل 58.51 جنيه وفقا للبنك العربي الأفريقي وقد تختلف الأسعار من بنك لآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *