الرئيسية / تقنية وتكنولوجيا / متصفح سفاري يوفر 5 مزايا في نظام التشغيل ios 12
متصفح سفاري
متصفح سفاري

متصفح سفاري يوفر 5 مزايا في نظام التشغيل ios 12

متصفح سفاري من المتصفحات التي تتبع شركة آبل التي تحرص دائماً على مد عملائها بالمزيد من الخصوصية والأمان خلال استخدام المتصفح أو الأجهزة التي تعلن عنها كل عام لتلقى إرضاء وقبول لدى الملايين من عملاء الشركة العملاقة والمتميزة، وفي هذا التميز تقوم آبل بالعمل الدائم على إصدار كل ما هو حديث لنظام آي أو إس ولتطرح عدد من المزايا الجديدة من خلال متصفحها.

متصفح سفاري يوفر لك الأمان والخصوصية

  1. الخصوصية وتتبع الإعلانات

توفر الشركة في نظام التشغيل آي أو إس 12 عبر متصفح سفاري إلغاء كافة الأدوات والأزرار من القيام بتتبع المستخدم، إلا عقب السماح بذلك وفي حالة رصد المتصفح بذلك فأنه يبلغ العميل بالأمر ليبقى الخيار أمامه ليسمح بالتتبع أو يلغي ذلك في هواتف آيفون أو الآيباد.

2. تنبيه المستخدم في حالة استخدام نفس كلمة المرور لأكثر من حساب

تعد هذه من المميزات الجديدة التي تعمل على حماية العميل من الأخطاء الأمنية التي يتعرض لها جراء ذلك، ولكن الآن تتم مزامنة جميع كلمات المرور من خلال أجهزة آبل.

3- المساعد الرقمي سيري سيساعدك في سحب كلمة مرور جديدة، وهي من المميزات التي يمكن القيام باستخدامها من خلال المساعد الصوتي سيري يمكنك طلب كلمة مرور عقب التحقق من خلال التعرف على الوجه أو بصمة الأصبع.

4- الملء التلقائي لكلمات المرور وتتم من خلال المصادقة الثنائية.

5- الحماية من تتبع بأصمة الأصبع وتتم من خلال تقديم تقديم نسخة خاصة من إعدادات النظام الخاص بك حتى لا يمكن تعقبك، تقديم قائمة الخطوط المضمنة هذا بجانب أنك لم تعد تدعم أي إضافات غير حديثة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *