الرئيسية / رياضة / بيكيه يعتزل اللعب وشاكيرا توجه له رسالة

بيكيه يعتزل اللعب وشاكيرا توجه له رسالة

أعلن مدافع برشلونة ومنتخب أسبانيا جيرارد بيكيه اعتزاله اللعب دوليا بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي أمس الأحد عقب اللقاء الذي جمع فريقه بنادي اشبيليه في مدينة طانجة المغربية المقام فيها موسم كأس السوبر الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحفي لبيكيه أكد بأن قراره اعتزاله الرسمي قرار مدروس بعناية، وأخذ وقتا كبيرا في التفكير فيه قبل إعلانه بشكل رسمي، وأنه يرغب في التركيز مع نادي برشلونة فقط خلال الفترة القادمة بعدما استطاع الفوز بكأس أوروبا وكأس العالم مع المنتخب الإسباني.

وعقب إعلان اللاعب للإعتزال، أظهرت المغنية الكولومبية شاكيرا البالغة من العمر (41 عاما) دعمها الكامل لبيكيه في قراره وسعادة جماهير اسبانيا وخاصة جماهير برشلونة بما حققه من نجاحات خلال مسيرة انضمامه لصفوف المنتخب.

وخلال تغريدة كتبتها على موقعها على تويتر قالت فيها شاكيرا: “الانتهاء من المرحلة الرائعة التي ستبقى دائما في قلوبنا جميعا، عندما رأيته سعيدا بتحقيق بطولة كأس العالم 2010 كانت اللحظة الأفضل في حياتي”.

تجدر الإشارة إلى العلاقة التي تربط المغنية باللاعب والتي بدأت خطوتها الأولى في 2010 ومازالت مستمرة بينهما بشكل رائع، تتناوله وسائل الإعلام، ووأثمرت علاقتهما عن طفلين، ميلان وساشا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *