الرئيسية / رياضة / هازارد يصمت عن أغلى صفقة في تاريخ الكرة الأرضية والريال يستمر في اغراءه

هازارد يصمت عن أغلى صفقة في تاريخ الكرة الأرضية والريال يستمر في اغراءه

نشرت صحيفة الديلي إكسبريس اليوم رغبة النادي الملكي “الريال مدريد” بإختطاف أحد نجوم نادي تشلسي الإنجليزي مقابل صفقة تكسر كل حدود المعقول وتُعد الأغلى في عالم الكرة الرياضية.

وقالت مصادر إعلامية بريطانية تناقلت الصحيفة أقوالهم بأن نادي مدريد الأسباني يبذل أقصى محاولاته مستميتا في شراء اللاعب إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي.

وتأتي رغبة إدارة النادي في كسب اللاعب لصفوف الريال في محاولة لتعويض غياب نجمه كريستيانو رونالدو، الذي انضم لنادي اليوفي الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو.

وقدم الريال عرضا مغريا لهازاراد بلغت قيمته 224 مليون يورو، ليعتبرها مراقبون الصفقة الاغلى في التاريخ، والتي تجاوزت سعر صفقة نيمار الذي انتقل الصيف الماضي لنادي باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو وكان يعتبر اغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

من جانبه رفض ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشلسي التخلي عن نجم الفريق هازارد، الذي قاد فريقه إلى المركز الثالث في مونديال روسيا وقدم مستوى محترف في الملعب، خصوصا وأن موسم الانتقالات على وشك أن تغلق أبوابه بالتالي لن يستطيع تشيلسي التعاقد مع لاعب آخر و تعويض مكان “قائد الشياطين الحمر” كما يصفوه، وأكد ساري أنه تطرق في حديثه مع هازارد بشأن العرض لكن النجم البلجيكي لم يعبر عن رغبته في الانتقال إلى الآن.

ونوهت الصحيفة إلى أن إدارة النادي سيعقدون اجتماعا طارئا هذا الأسبوع لمناقشة آخر مايمكن التوصل إليه بشأن عرض هازارد ورفع سعر الصفقة لينجحوا في اغراء اللاعب ونقله لصفوف الفريق قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية اسبانيا بنهاية الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *