الرئيسية / رياضة / اشبيليه تهدد برشلونة بشكوى قانونية قبل ساعات من لقاءهما

اشبيليه تهدد برشلونة بشكوى قانونية قبل ساعات من لقاءهما

وجه نادي إشبيلية الأسباني اليوم تحذيرا شديد اللهجة لبرشلونة وتوعدتها بتقديم شكوى ضدها في حال خالفت الأخيرة القواعد القانونية التي وضعها الإتحاد لدوري كأس السوبر الإسباني.

وجاء التهديد الجاد من جانب إشبيلية على خلفية لقاءها بالنادي البرشلوني مساء اليوم في مدينة طنجة المغربية بتوقيت العاشرة مساء.

وأضحت إدارة اشبيلية أن الشكوى ستأخذ مسار قانوني في حال وضعت برشلونة تشكيلة فريقها وضمت 3 لاعبين من خارج دول الإتحاد الأوروربي.

واعتمدت اشبيليه في تهديدها على ماصدر عن الإتحاد الإسباني في بيانه والذي ذكر فيه بشكل واضح منع أن يقوم أي نادي رياضي بإشراك أكثر من 3 لاعبين لا تنتمي جنسياتهم لدول الإتحاد الأوروبي في مباراة واحدة.

وبالرغم من هذا البيان المنسوب للاتحاد الإسباني، إلا أن الإتحاد خرج أمس السبت بتصريح قال فيه أن مباراة برشلونة واشبيلية لن تطبق فيها الشروط حول إشراك لاعبي الإتحاد الأروروبي من عدم إشراك اللاعبين المنسوبين للدول الغير منضمة للاتحاد، هذا الموقف الذي أثار اندهاش اشبيليه واعتبرته تناقض مواقف لإدارة الإتحاد.

وقد أكدت اشبيلية أن الإدارة القانونية لناديها تراقب الموقف، وأنه في حال مخالفة فريق برشلونة للقوانين الموضوعة ووجود أكثر من 3 لاعبين غير منتيمن للاتحاد ضمن تشكيلتها في مباراة اليوم فإن الإدارة القانونية ستقوم بالدور المنوط بها وستقدم شكوى مدروسة للجهات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *