الرئيسية / رياضة / مؤشرات الصدارة الأولية لصالح ليفربول خلال الدوري الإنجليزي

مؤشرات الصدارة الأولية لصالح ليفربول خلال الدوري الإنجليزي

خاض نادي ليفربول الإنجليزي أول لقاءاته اليوم خلال مشاركته في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره ويست هام يونايتد.

وكانت الإفتتاحية لصالح نادي ليفربول بنتيجة مرضية “ٍرائعة” عندما سجل 4 أهداف في شباك مرمى اليونايتد بدون أي مقابل من اليونايتد.

واستطاع الفرعون المصري نجم الفريق محمد صلاح أن يفتح الطريق أمام ناديه لمرمى الفريق المنافس عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 19 في الشوط الأول بعدما مرر أندرو روبرستون له كرة عرضية استغلها صلاح بالشكل الصحيح.

ثم سدد النجم السنغالي ساديو ماني هدفين محققين سجل الثاني في الدقيقة 45 قبل أن يصدر الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول، ثم مع بداية الشوط الثاني تحمس ماني لإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 53، كما شارك في صناعة فرص لأهداف أخرى.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني قام يورغن كلوب بتقديم الفرصة للمهاجم دانييل ستوريدج ليشارك في المباراة، وفور نزوله الملعب وضع دانييل الهدف الرابع في مرمى اليونايتد في الدقيقة 88.

واعتبر كثيرون أن الليفربول أثبت مستواه الإحترافي في أول لقاء له في الدوري، قاصدا أن يوجه رسالة معنوية لكل منافسيه بأن يأخذوا حذرهم عندما يكونوا في مواجهة الليفربول، فيما يتوقع آخرون أنه ربما ينافس السنغالي مانيه المصري صلاح على لقب هداف الدوري بعدما نجح في تسديد هدفين خلال اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *