الرئيسية / منوعات / صور.. بالقلم والإلوان غيري شكل بنطلونك الجينز على طريقة هاجر ناجي
الكتابة على البنطلون الجينز
الكتابة على البنطلون الجينز

صور.. بالقلم والإلوان غيري شكل بنطلونك الجينز على طريقة هاجر ناجي

لاشك أن الكثير من الفتايات يعشقان ارتداء البنطلون الجينز ويفضلوا على البنطلون القماش او الجييب، ولكن هناك مشكلة توجهم دائما وهي تشبه جميع البطولانات وعدم تواجد بنطلون مميز.

وكان هذا السبب هو الدافع الرئيسي للفنانة “هاجر ناجي ” التي أجرت أكثر من تجربة يدوية لتغيير شكل البنطلون الجينز وتميزه مقدمة ثلاث طرق مختلفة وهي كما يلي:

قالت هاجر ناجي أن السنوات الماضية شهدت موضة البنطلون الجينز المنقوش بالوردود رائجة جدا، وهذا مادفعها لصناعة الورد المنقوش علي بنطلونها بطريقة مختلفة تماما، حيث أستخدمت هاجر عصا تنيظيف الأذن القطنية لعمل دوائر بيضاء على البنطلون ثم استخدمت فرشاة تلوين لتحويل هذه الدوائر إلي ورود.

وأضافت الفنانة هاجر ناجي انها استخدمت نفس العصا ولكن باللون البرتقالي منحت الجينز شكلا أخر مختلفا ومميزا جدا، مؤكدة انها تركت الألوان تثبت على البنطلون يوم كامل، ثم استخدمت قطعة قماشة بيضاء ومكواة لتثبيت اللون على البنطلون.

وكانت الطريقة الثالثة للفنانة هاجر ناجي هي الكتابة على البنطلون الجينز بعض العبارات المميزة، حيث أوضحت هاجر أن البنطلون الظاهر في الصورة قامت بشرائه منذ عامين وأصبحت تتجاهله ولذا فقد قررت تجديده ليصبح جديدا تماما، حيث أحضرت هاجر ورق كربون ونقلت الكلام التي ترغب في كتابته على البنطلون ثم أحضرت قلم الكتابة على القماش وقامت بإعادة الكتابة بخط واضح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *