الرئيسية / رياضة / الكرواتي ديجان يتغزل في صلاح ويتحدث عن صدقتهم
ديجان يتحدث عن صلاح
ديجان يتحدث عن صلاح

الكرواتي ديجان يتغزل في صلاح ويتحدث عن صدقتهم


أكد الكرواتي ديجان لوفرين مدافع فريق ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح زميله بالفريق هو أحد أصدقائه المقربين إليه، موضحا أن تلك الصداقة بدأت مثل أي زميلين بالفريق ولكنها تحولت سريعا إلي صداقة قوية جدا، بعدما شعر أن هناك تواصل أكثر من طبيعي يجمعه بصلاح وأن الطريق مفتوح لعلاقة قوية فيما بينهما.

وأوضح ديجان أن إلقاء النكت كانت هي بداية صداقته مع صلاح وحرصت بعدها أن نكون على تواصل مستمر، وأعلم أن البعض يسأل الآن ولماذا؟ وأجاب لأن صلاح قلبه جيد جدا وقلبه رائع وحتي يكون أمينا مؤكدا أنه يشبه كثيرا.. رغم أنه علي المستوي البدني أقوي بكثير من صلاح.. وبالتأكيد صلاح يشعر بالغيرة تجاهه الآن.. مؤكدا أنه يمزح”.

وواصل ديجان تغزله في صلاح قائلا ”  صلاح لدية شخصية عظيمة جدًا وعقل رائع، وأنا أحب قضاء وقتي مع شخصيات تُشبهني في نفس صفاتي وصلاح هكذا”.

وأكمل ” هو دائمًا على استعداد لمساعدة الآخرين، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه في فترة قصيرة من الوقت وأصبح من أفضل 3 لاعبين في العالم من وجهة نظري، إلا أنه نفس الشخص ولم يتغير أبدًا، وهذا مهم جدًا بالنسبة لي”.

وتابع “هو يعلم ما هي قيمة الحياة ولهذا السبب أحترمه كثيرًا”.

وواصل “أنا أؤمن أن أي شيء يحدث في الحياة له أسباب، لذلك سأقول أن أحد أسباب معرفتي بصلاح أن نعمل سويًا سواء حاليًا أو بعد كرة القدم في الأعمال الجيدة ومساعدة الناس الجيدين”.

وختم “لن نتوقف عند هذا الحد بل سنستمر وآمل ألا يحظر حسابي على إنستجرام (ضاحكًا)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *