الرئيسية / اخبار السعودية / نصيحة وزير خارجية كندا السابق استقل طائرتك واذهب للسعودية تشعل مواقع التواصل
استقل طائرتك واذهب للسعودية
استقل طائرتك واذهب للسعودية

نصيحة وزير خارجية كندا السابق استقل طائرتك واذهب للسعودية تشعل مواقع التواصل


نصيحة قد تكون هي الحل الأمثل للأزمة القائمة بين المملكة العربية السعودية وكندا جراء قيام وزيرة الخارجية الحالية بإطلاق أحدى التدوينات التي جاء نصها للتدخل في الشأن الخاص السعودي، لتبدأ أزمة ما زالت قائمة بين البلدين حتى الآن وسط تضامن عربي لقرارات المملكة.

استقل طائرتك واذهب للسعودية تشعل مواقع التواصل

قدم وزير خارجية كندا الأسبق جون بايرد نصيحة ثمينة إلى رئيس الوزراء الحالي طالبه بالتوجه إلى المملكة العربية السعودية، والجلوس للتشاور والمناقشة في الخلافات القائمة بين البلدين، والتي تكبد كندا كل يوم خسائر اقتصادية كبير جراء وقف مختلف أوجه الاستثمار القائمة بالمملكة.

أكد وزير الخارجية الأسبق أن السعودية ترحب بالمواجهة المباشرة مشيراً أنه لمس ذلك عند لقائه مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، كما انتقد التغريدة التي أطلقتها وزيرة الخارجية الحالية ملفتاً أنها تشبه الأسلوب المتبع للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كما أعرب جون بايرد عن إعجابه بالخطوات الإيجابية التي يقوم بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز مؤكداً أن هذا هو الاتجاه الصحيح، هذا وجاءت النصيحة لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالردود الإيجابية حول نصيحة وزير الخارجية الأسبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.