الرئيسية / رياضة / صفقة ثلاثية لريال مدريد في الميركاتو الصيفي
رودريجو
ريال مدريد

صفقة ثلاثية لريال مدريد في الميركاتو الصيفي

نادي ريال مدريد يحاول تعويض غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالد ورحيله عن النادي، وانتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك في ظل حركة الانتقالات الصيفية الجارية في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد، ويذكر أن رونالدو رحل عن الفريق بسبب شعوره بتخلي فريقه عنه وعدم مساندته له في أزمته مع الضرائب في الفترة الأخيرة.

نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لعقد صفقة واحده، ولكنها تتحكم في مصير لاعبان أخران، أى صفقة ثلاثية، وذلك في ظل الانتقالات الصيفية الحارية في إسبانيا، يذكر أن ريال مدريد رحل عنه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل مبلغ مالي قيمته 112 مليون يورو.

سعي ريال مدريد لضم رودريجو للفريق

قامت إذاعة “أوندا سيرو” بالكشف عن العرض الذي قدمه نادي ريال مدريد إلي نادي فالنسيا لضم المهاجم رودريجو إلي الفريق بمقابل مادي 60 مليون يورو، وعلى إثر ذلك قامت إدارة فالنسيا بالبدء في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي أتليتكو مدريد للحصول على توقيع اللاعب الفرنسي كيفين جاميرو، وذلك من أجل سعى فالنسيا لتعويض الرحيل المرتقب للاعب روديجرو إلى ريال مدريد.

والجدير بالذكر أنه إذا تحقق تعاقد ريال مدريد مع رودريجو فسوف توافق على رحيل المهاجم بورخا مايورال من ريال مدريد إلى نادي إشبيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *