الرئيسية / رياضة / ميدو: يعلن ظهور البرازيلي روبرتو كارلوس لتحليل مباراة بيراميدز والانتاج
ميدو
ميدو

ميدو: يعلن ظهور البرازيلي روبرتو كارلوس لتحليل مباراة بيراميدز والانتاج

أعلن أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق عن تواجد اللاعب البرازيلي السابق لفريق ريال مدريد الإسباني روبرتو كارلوس في الاستوديو التحليلي القادم لمباراة بيراميدز والانتاج الحربي.

حيث نشر ميدو تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” أكد من خلالها حضور الداهية البرازيلية وأحد أفضل مدافعي الكرة على مر التاريخ روبرتو كارلوس للقاهرة لتحليل مباراة الانتاج الحربي وبيراميدز، وجأت تغريدة ميدو نصيا كالتالي:

” روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد والمنتخب البرازيلي السابق سيكون معنا اليوم في الاستوديو التحليلي لمباراة بيراميدز والإنتاج”.

وكان مسئولي قناة بيراميدز قد نجحوا في استقدام النجم الإنجليزي جون تيري لاعب استون فيلا السابق لتحليل مباراة وأنبي الأولي لهم بالدوري والتي انتهت بفوز براميدز بهدف نظيف في أخر أنفاس المباراة.

هذا ويواصل فريق بيراميدز الوافد الجديد على الدوري المصري استعدادته لمواجهة فريق الانتاج الحربي على ملعب السلام، وذلك في إطار الجولة الثانية للدوري المصري 2018/2019، والتي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز لمواصة الزحف نحو المقدمة مبكرا ومنافسة الأهلي والزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *