الرئيسية / شؤون دولية / التمثيل بجثة إمام مسجد البحرين .. وأصابع الإتهام تُوجه للمؤذن

التمثيل بجثة إمام مسجد البحرين .. وأصابع الإتهام تُوجه للمؤذن

عثرت وزارة الداخلية في البحرين على جثة الشيخ عبدالجليل حمود الزيادي إمام مسجد بن شدة، مقتولا بمنطقة السكراب وتم التمثيل بجثته.

جاءت تداعيات الجريمة بعدما كشفت عنها جريدة “الوطن” البحرينية على لسان مصادر سرية لم يتم الإفصاح عنها، أن خلافا نشب بين إمام المسجد والمؤذن الآسيوي، بسبب متاجرة الأخير بالفيز على مجموعة من العمال الذين يحملون الجنسية الآسيوية أيضا.

واستكملت الصحيفة فيما نشرت أن المقتول عبدالجليل حمود أبلغ بالفعل الجهات المعنية في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بخصوص مؤذن المسجد وتم إيقافه بالفعل على الفور الخميس الماضي، ما دفع المؤذن للانتقام من الشيخ وتصيده له بالتعاون مع بعض العمال الآخرين أثناء ذهاب الشيخ إلى صلاة الفجر فجرالسبت الماضي.
وصرحت الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأنه تم التحري وتتبع الوقائع حتى تم القبض على أحد المشتبهين البالغ من العمر “35 عاما”.

وأشارت النيابة العامة أنها انتقلت لموقع الجريمة في منطقة السكراب وعثرت على الجثة مقطعة إلى أجزاء بداخل أكياس بلاستيكية وملقاة بمنطقة المزرع فيما تستكمل الجهات المختصة إجراءاتها قبل تسليم الجثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *