الرئيسية / تقنية وتكنولوجيا / تحديث 11.4.1 ios من أبل يأتي بمفاجئة سيئة
تحديث 11.4.1 ios
تحديث 11.4.1 ios

تحديث 11.4.1 ios من أبل يأتي بمفاجئة سيئة


أطلقت شركة أبل تحديث 11.4.1 ios الذي ينتظره الكثير من العملاء الباحثين عن كل ماهو جديد تقوم الشركة بطرحه ليبدأ العملاء في استخدامه، وجاء الإصدار الحديث ليبدأ المستخدمين في ترقية النسخة القديمة بالإصدار الحديث والذي يقدم بعض المميزات.

تحديث 11.4.1 ios يأتي بهذه المشكلة

بداء الكثير من المستخدمين في تنزيل الإصدار الحديث من أبل، والذي يأتي بعدد من الإصلاحات البسيطة بالنسبة لهواتف أبل، كما يأتي بميزة أمان تعمل على منع اقتحام الهواتف ومزيد من الأمان، وهو ما يجعل الترقية أمر يحرص عليه كل مستخدمي أبل.

ظهر تحديث 11.4.1 ios من أبل بمشكلة أصابت المستخدمين الصدمة حيث تفاجئ المستخدمين عقب القيام بالتحديث الجدي بوجود مشكلة في تحديث التطبيق، ويقوم المعرض بعرض العديد من التطبيقات المختلفة ولكن عند القيام باختيار تحديث التطبيق أو اختيار تحديث الكل فلن يتم الاستجابة لأي اختيار.

تحديث 11.4.1 ios

أوضحت خدمة العملاء من شركة أبل للمستخدمين بضرورة القيام باستبدال شبكة الأنترنت واستخدام أخرة لاسلكية وأيضا القيام بالتحقق من معرف أبل، كما يتم التحقق من خلال استعادة ما يسمى آي كلود ويتم من خلال النسخ الاحتياطي، والقيام بتحديث التطبيقات كلها مرة واحدة، ولكن حتى هذه الحلول لم تعمل على إنهاء المشكلة وهو ما يجعل الشركة قد تعمل على إطلاق تحديث 11.4.2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.