الرئيسية / رياضة / فريق الهلال يعود إلى الرياض بعد انتهاء المعسكر
الهلال
الهلال

فريق الهلال يعود إلى الرياض بعد انتهاء المعسكر

غرد نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم، منوها بعودة الفريق مجددا إلى الرياض استعدادا لبدء الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق خلال أيام من الآن.

وجاء تدوينة فريق الهلال عبر تويتر كما يلي:”تُغادر الآن بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى الرياض؛ بعد أن اختتم الفريق معسكره التحضيري بالنمسا؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل”، وكان الزعيم قد أقام معسكرا خارجيا في النمسا استعدادا لبدء الموسم الجديد من دوري المحترفين 2018/2019، حيث يأمل العلال في تقديم مستوى وأداء مميز خلال المنافسة على البطولات المحلية والقارية بالموسم الجديد.

وقد حاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 5 مباريات ودية في معسكر النمسا، حيث فاز على رابيد لينز بخماسية، ثم هزم فريق  رادوملي بثلاثة أهداف نظيفة، ولكنه خسر بثنائية أمام فورتونا، وفاز على أخيسار التركي بثلاثية، واختتم ودياته بالتعادل الإيجابي مع أودينيزي.

الجدير بالذكر أن الهلال يستعد حاليا لمواجهة الشباب العماني، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال، يوم 12 أغسطس الجاري، وفي اليوم التالي سيطير إلى لندن، استعدادًا لخوض مباراة السوبر أمام الاتحاد يوم 18 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *