الرئيسية / رياضة / شركة STC توقع عقد الرعاية والنقل التلفزيوني لمباريات دوري المحترفين الموسم الجديد
الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين

شركة STC توقع عقد الرعاية والنقل التلفزيوني لمباريات دوري المحترفين الموسم الجديد


مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد من دوري المحترفين السعودي، قامت اليوم رابطة الدوري السعودي للمحترفين بتوقيع عقد مع شركة الاتصالات السعودية STC لنقل حقوق وبث مباريات دوري المحترفين في الموسم الجديد 2018/2019.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، غرد الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين مؤكدا أن شركة الاتصالات السعودية هي التي سيكون لها الحق في رعاية مباريات الدوري السعودي لكل الفرق وكذلك فأن لها الحق في نقل المباريات عبر شاشات التلفاز والفضائيات.

ومن المعروف أن الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين سينطلق في نهاية الشهر الجاري، وبالتحديد في يوم 30 أغسطس، وكان فريق الهلال قد توج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2017-2018 برصيد ” 56″، بفارق نقطة واحدة عن فريق أهلي جدة صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة.

ويدخل فريق الهلال السعودي الموسم الجديد بقيادة مدربه البرتغالي جورجي خيسوس وهو يأمل في التألق واقتناص الثلاث نقاط من معظم المباريات التي سيخوضها للفوز بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي، كما يستعد الهلال لمواجهة  الاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين على بطولة كأس هيئة الرياضة لتحديد بطل السوبر السعودي في يوم 18 من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.