الرئيسية / رياضة / بالفيديو والصور.. أجيري يصل اتحاد الكرة لحضور المؤتمر الصحفي لتقديمه مديرا فنيا للفراعنة
خفيري أجيري
خفيري أجيري

بالفيديو والصور.. أجيري يصل اتحاد الكرة لحضور المؤتمر الصحفي لتقديمه مديرا فنيا للفراعنة


وصل المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل لحضور المؤتمر الصحفي الذي عقده الجبلاية لتقديمه مديرا فنيا للمنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة خلفا لهيكتور كوبر.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال مؤتمره الصحفي عن تولي أجيري المسئولية الفنية للمنتخب المصري بداية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام بالكاميرون والتي سيبدأها بلقاء النيجر، ولمدة 4 سنوات قادمة.

وكان الجميع يتوقع أن تكون زيارة أجيري للقاهرة ماهي إلا للتفاوض فقط وأن الإعلان عن التعاقد معه سيستغرق بعض الوقت، ولكن الاتحاد المصري فجأ الجميع بإعلانه تولى أجيري مسئولية الإدارة الفنية للمنتخب معلنا عن موعد المؤتمر الصحفي لتقديمه للجماهير والصحفيين.

وكان بعض الصحفيين قد حاولوا عمل حوار مع أجيري ولكنه رفض التحدث ولو بكلمة، مؤكدا أنه سيتحدث عن كل شيء من خلال المؤتمر الصحفي، وسيجيب على كل اسئلة الصحفيين.

وكان أجيري قد قاض منتخب بلاده الي الدور الـ16 لبطولة كاس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا، وقدم مستوى طيبا للغاية ولكن الحظ أوقعه أمام منتخب البرازيل الذي أخرجه من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.