الرئيسية / الفَن / إيناس عز الدين تتعرض لحادث سير خطير على طريق وادي النطرون الساحل الشمالي
إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

إيناس عز الدين تتعرض لحادث سير خطير على طريق وادي النطرون الساحل الشمالي

رافقت الفنانة نهال عنبر الفنانة إيناس عزالدين، في المستشفى، وذلك بعد أن تعرضها لحادث سير مروع على طريق وادي النطرون الساحل الشمالي، الأمر الذي أدى إلى نقلها على الفور إلى العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد.

وقد أوضحت عنبر الحالة الصحية للنجمة لإيناس عز الدين، حيث قالت:”إيناس تعرضت لحادث كبير جدًا، بسب خلل ما حدث بسيارتها أفقدها التحكم وأدى لانقلابها، والحمد لله نجت منه بفضل ربنا”، وأشارت أن السيارة انقلبت 18 مرة على الطريق، مضيفة:”فضل ربنا وستره إيناس سقطت منها في ثاني مرة أثناء الانقلاب، بعدما انكسر الزجاج، وسقطت على الطريق فاقدة الوعي”.

وطمأنت نهال جمهور إيناس قائلة أنها خرجت من العناية المركز بعد الاطمئنان عليها، حيث أنها مصابة بجروح سطحية والعديد من الكدمات في جسمها علاوة على شرخ بالكتف، ولذا ستظل في المستشفى لعدة أيام ليتم الاطمئنان عليها بشكل تام، حيث أن تلك الجروح تحتاج إلى الرعاية الطبية.

كما طلب الفنان شريف باهر جهور إيناس بالدعاء لها بالشفاء عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”، حيث قال:”تمنياتي لأختي الغالية الفنانة الجميلة إيناس عز الدين بالشفاء العاجل بإذن الله، اتقلبت بيها العربية في طريق الساحل وهي دلوقتي بالعناية المركزة ربنا يطمنا عليها وتقوم بالسلامة، ادعولها أرجوكم ربنا يقومك بالسلامة يا أختي الغالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *