الرئيسية / اخبار السعودية / أمر ملكي.. الملك سلمان يأمر باستضافة 1500 حاج وحاجة من ذوي شهداء الجيش الوطني اليمني والقوات السودانية
الملك سلمان
الملك سلمان

أمر ملكي.. الملك سلمان يأمر باستضافة 1500 حاج وحاجة من ذوي شهداء الجيش الوطني اليمني والقوات السودانية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود أمرا ملكيا اليوم الأحد، وقد نص الأمر على استضافة (1500) حاج وحاجة من ذوي شهداء الجيش الوطني اليمني ، والقوات السودانية المشاركة في عاصفة الحزم، وذلك في إطار تطبيق برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لموسم الحج هذا العام.

وقد قام الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج الاستضافة، بالإعلان عن هذا الأمر الملكي الكريم، موضحا أن هذا في إطار الأعمال الجليلة التي يقدمها الملك سلمان -أيده الله- لكافة مسلمي الأرض عامة وذوي وأقارب الشهداء خاصة، وذلك يعد تقديرا لما قدمه هؤلاء الشهداء الأبرار دفاعا عن الأراضي اليمنية.

كما قام معاليه بتقديم خالص الشكر والامتنان للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على تلك المكرمة التي توضح مدى الرعاية المستمرة التي تقدمها القيادة السعودية للأشقاء اليمنين تقديرا لما قدموه من تضحيات حفاظا على الأراضي اليمنية من بطش ميلشيات عبد الملك الحوثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *