الرئيسية / الفَن / حالة من الغضب تنتاب جمهور الفنانة فيروز بعد شائعة وفاتها
الفنانة فيروز
الفنانة فيروز

حالة من الغضب تنتاب جمهور الفنانة فيروز بعد شائعة وفاتها

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض مواقع السوشيال ميديا أمس الاثنين خبر وفاة الفنانة اللبنانية العملاقة معشوقة الجماهير العربية في كل أنحاء الوطن العربي، وهذا ما اصاب بعض الجماهير التي سارعت في تصديق الخبر بحالة من الحزن الشديد على رحيل نجمته المفضلة.

فقد نشر بعضهم بعض المنشورات الحزينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها، حيث علق البعض قائلا ” لقد مات اليوم افضل صوت نسائي بعد كوكب الشرق ام كلثوم”، كما علق البعض الأخر هكذا ” رحلتي يا عزيزتي وسيبقى صوتك يسعد صباحي كل يوم”، وبـ ” اليوم صمتت قيثارتي عن الغناء ورحلت في صمت.. فيروز في زمة الله”.

وبعض ساعات من انتشار هذه الشائعة التي تعامل معها البعض علي أنها حقيقة تبين عدم صحة الخبر وأن الفنانة فيروز مازالت على قيد الحياة وفي صحة جيدة، وهذا ما أثار غضب جمهورها الكبير الذي تبدلات أحزانه إلي فرحة يتبعه الغضب من ذلك الشائعة السخيفة، فقد علق بعضهم هكذا ” فيروز على قيد الحياة وبصحة جيدة، جارة القمر عندها الكثير ولها حفلة قريبا”، وعلق البعض الأخر ” لا يوجد أقبح وأحقر من نشر شائعة وفاة أحد، أرواح الناس مش لعبة، احترموا الخالق وخلقه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *